Recherche

vendredi 28 juin 2019

حركة تنقيلات واسعة في صفوف رجال الدرك الملكي تنتظر إشارة الجنرال حرمو

تستعد القيادة العليا للدرك الملكي بالرباط، لإطلاق حركة انتقالية واسعة في صفوف رجال الدرك خلال الايام القليلة القادمة، ينتظر أن تشمل الالاف من الموظفين والمسؤولين برتب مختلفة.
و تنتظر المصالح المختصة بتدبير شؤون الموظفين بالقيادة العليا للدرك الملكي إشارة الجنرال دوكور دارمي محمد حرمو، قائد الدكر الملكي، من أجل الافراج عن نتائج الحركة الانتقالية الواسعة التي اشتغلت عليها لجان خاصة بالمصالح المركزية، بكثير من السرية والتنسيق المباشر الجنرال حول كل التفاصيل المرتبطة بها تورد “الاخبار”.
و ينتظر معظم الموظفين من عناصر دركية عادية ورؤساء مراكز ترابية ومسؤولي الاستعلامات بالسرايا والقيادات الجهوية، الذين من المنتظر أن تشملهم الحركة الانتقالية المقبلة، حركة ثانية مماثلة وخاصة بكبار المسؤولين الجهويين، سيتم الاعلان عنها قريبا، يترقبون الافراج عن مواقع تعييناتهم الجديدة بارتياح كبير.
وكانت الحركة الانتقالية التي جرت قبل سنة، قد كشفت عن عزم القيادة الجديدة  على القطع مع كل الانتقادات التي كانت ترافق عملية اعادة الانتشار السنوية لرجال الدرك وتوقيتها، الذي لم يكن  يراعي الاوضاع الاجتماعية للمعنيين بالانتقالات، خاصة في ما يرتبط بالمسار الدراسي لأبنائهم ووظائف زوجاتهم، إذا كن ينتسبن لقطاعات حكومية يصعب فيها التحاق الزوجات بأزواجهم في منتصف السنة.

https://www.rue20.com