Recherche

samedi 24 novembre 2018

الدرك الملكي يطيح بعصابة تنشط في ذبح وبيع لحوم الكلاب


الدرك يطيح بعصابة تنشط في ذبح وبيع لحوم الكلاب، ويحجز كمية كبيرة من الجثت كانت موجهة لبطون المواطنيناحالت مصالح الدرك الملكي المحمدية، يوم السبت، على الوكيل العام للملك بمحكمة الأستئناف بالدارالبيضاء شبكة مكونة من سبعة أشخاص، متخصصة في الذبيحة السرية، بما فيها لحوم الكلاب والأبقار المريضة على قاضي التحقيق الذي أمر بإيداعهم السجن في انتظار انطلاق عملية التحقيق التفصيلي حول المنسوب إليهم.
وقد جاءت عملية توقيف أفراد الشبكة، بناء على التحقيقات التي باشرتها مصالح الأمن بمساعدة قسم الاستعلامات العامة والتي مكنت من في البداية من توقيف خمسة أشخاص يمتهنون الجزارة بحي البرنوصي وجزار بدرب الكبير، كانوا ينشطون في بيع لحوم الكلاب والحمير لأصحاب المؤكولات الخفيفة بالبيضاء.
وبعد اعتراف أحد أفراد العصابة الإجرامية الموقوفيين بالتهم الموجهة إليهم في هذا الشأن، باغت درك المحمدية فجر الخميس الماضي 3 أشخاص بمنطقة الشلالات يقومون بذبح بقرتين في حالة مرض شديد ومجموعة من الكلاب، كما تم حجز كمية كبيرة من اللحوم المعدة للتوزيع واللحوم المفرومة. كما تم ضبط كمية كبيرة من جثث الكلاب، إلى جانب العديد من أدوات الجزارة، من ضمنها آلات لفرم اللحوم لصنع "الكفتة" و الثانية لصنع النقانق "صوصيص". وسيارة من نوع ميرسديس، يستعملونها في عمليات النقل والتوزيع على عدد من محلات الجزارة وتحديدا بمنطقة عين السبع بالاضافة الى بعض محلات وعربات الأكلات الخفيفة.
https://agadir24.info