Recherche

samedi 6 août 2016

مصالح الدرك الملكي تضرب بقوة وتضيق الخناق على الجريمة بموسم مولاي عبد الله

مصالح الدرك الملكي تضرب بقوة وتضيق الخناق على الجريمة بموسم مولاي عبد الله
تمكنت مصالح الدرك الملكي بموسم الوالي الصالح مولاي عبدالله من توقيف مروج لمخدر الشيرا في عملية نوعية لم تترك له مجالا للفرار وحجز كمية من قطع المخدر كانت معدة للترويج .
جاء توقيف المروج بعدما توصلت مصالح الدرك بإخبارية تؤكد تواجد المروج خلف ضريح الوالي الصالح يوزع قطع المخدرات على طالبيها من المدمننين ، إستنفرت عناصرها ووضعت له كمينا محكما أطاح به .
كما تمكنت فرقة الدراجين من حجز حقيبة يدوية تحتوي على كمية من مخدر الشيرا ومبلغ مالي ووتائق متعلقة بدراجات نارية ووثائق أخرى في الوقت الذي أوقفت فيه شخصا بالقرب من المحطة الطرقية وإخضاعه للتنقيط .
إلا أنه وما أن سلم الحقيبة التي كانت بحوزته حتى أفلت من قبضة الدركي وأطلق سيقانه للريح مختفيا بين ازدحام الزوار ليتم اصدار مذكرة بحث في حقه .
هذا وتواصل مصالح الدرك الملكي بالموسم رفع التحدي الأمني بتنفيذ خطتها الاستباقية التي باشرتها قبيل الافتتاح الرسمي للموسم بمداهمة النقط السوداء ومطاردة العناصر المشبوهة أو الصادر في حقها مذكرات اعتقال .
وتتواصل الحملة عبر تراب المقاطعات الأمنية السبعة بفضاءات الموسم من أجل استتباب الأمن وتحقيق الأهداف التي وضعتها تطبيقا لخطتها الإستباقية في إطار مقاربة أمنية شمولية سيما وأن الكثافة التي يعرفها الموسم تفرض على رجال الدرك بدل مجهود مضاعف لتحقيقها .
http://eljadidatoday.com